عاجل

اخر اخبار اليمن - لواء بالحماية الرئاسية ينفي استجلاب مقاتلين شماليين في اشتباكات البريقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن - لواء بالحماية الرئاسية ينفي استجلاب مقاتلين شماليين في اشتباكات البريقة

اليمن - نفى  اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية خبر نقل افراد شمالين في كوسترات ونشرهم في عدن .
وأدان اللواء الذي يقوده العميد مهران القباطي بشده مثل هذه الاقاويل التي قال انها ممولة لخلق الفتن المناطقية.

وبحسب البيان الذي حصل عليه موقع عدن لنج فقد اوردوا " في حقيقة الامر بأننا كنا على موعد تدشين حفل 30 نوفمبر في معهد الثلايا واللواء الرابع مدرع حماية رئاسية مشاركاً في سرايا عرض حفل التدشين وقد تم نقل افراد اللواء عبر كوسترات ... ولكننا تفاجئنا بوجود قوة غاشمة اعترضت طريق قواتنا برمي الرصاص الحي وذلك عند جسر البريقة وتم التعامل مع تلك القوة " .
 
واضاف البيان : " ان القوة التي تحدث عنها المواطنون وشاهدوها تدخل اللواء هم من مختلف مناطق مدينة عدن ويستطيع المواطنون التأكد بأنفسهم " .

واوضح البيان  بأن افراد اللواء هم من يتصدرون الخطوط الاولى في الحرب لحماية الدين والارض والعرض واننا لن نسمح بإي إخلال في سكينة وامن المواطنين واننا مازلنا في الجبهات القتالية نقدم الغالي والنفيس لأجل هذا الوطن وتشهد الجبهات القتالية في باب المندب والمخا والوازعية وجبهة القبيطة والبقع بمواقفنا .
 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - لواء بالحماية الرئاسية ينفي استجلاب مقاتلين شماليين في اشتباكات البريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق