عاجل

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الجمعة 1/12/2017 الخرطوم تشهد مؤتمراً فكرياً لمحاربة الغلو والتطرف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

ينعقد بالخرطوم الأحد المقبل، المؤتمر الشبابي الذي تنظمه أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني، لمناقشة قضايا الفكر المعاصر سعياً لإبعاد الشباب عن الغلو والتطرف. ويشارك في المؤتمر ممثلون عن 20 دولة، ويناقش إنتاج وسائل جديدة لحماية الأمن الفكري.

كما يهدف المؤتمر إلى الوصول لغايات مشتركة بين شباب الدول المشاركة، والاتفاق على القضايا الفكرية والإنسانية، ويتم خلاله تدشين مبادرة الحوار الفكري الشبابي العالمي، ومبادرة العمل على تصحيح المفاهيم خلال المداولات والحوار المفتوح المزمع إقامته.

ويأتي المؤتمر برعاية رئاسة الجمهورية ومشاركة عدد كبير من المختصين والخبراء من بلدان عدة، ويقدم خلاله 10 أوراق علمية متخصصة في المجال الفكري، إضافة لتنظيم ورش ومنتديات فكرية.

وتترقب أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني مشاركة عالمية كبيرة في المؤتمر، نظراً لأهمية القضية التي يناقشها في ظل الاهتمام العالمي بمحاربة الإرهاب، والعمل على مناقشة القضايا الفكرية وسط الشباب سعياً لإبعادهم عن الغلو والتطرف.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الجمعة 1/12/2017 الخرطوم تشهد مؤتمراً فكرياً لمحاربة الغلو والتطرف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النيلين


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق