اخبار عدن اليوم الجمعة 1/12/2017 : محاولة اغتيال قيادي بارز في المقاومة الجنوبية بجبهة باب المندب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول/عدن

حاول مسلحين مجهولين يرتديان زياً عسكرياً مساء الخميس اغتيال قيادي في المقاومة الجنوبية بباب المندب
وقال شهود عيان ان القيادي في في جبهة باب المندب “نادر الفضلي”  نجا من محاولة اغتيال نفذها مسلحان مجهولان يرتديان زيا عسكريا في مديرية دار سعد بعدن .
وقال القيادي نادر الفضلي ” عند رجوعي للمنزل الساعة 11:15 من مساء هذا اليوم-الخميس_  الكائن بالقرب من محطة السلام بخط اللحوم بسيارتي الخاصة توقفت بالقرب من البقالة القريبة من المنزل لأشتري بعض الاغراض وشاهدت اثنين اشخاص مسلحين بزي عسكري يستقلون دراجة نارية .
وأضاف قائلا :”رجعت للسيارة وقبل أن أخرج سلاح الشخصي أطلقوا النار عليا فرديت عليهم هربوا عندما أطلقت عليهم من سلاحي الشخصي.
وأضاف الفضلي في اتصاله أن المسلحين يستقلون دراجة نارية نوع سانيا لون أحمر وهربوا جهة مزارع جعولة وهذا بلاغ للجهات الأمنية في العاصمة عدن لضبط الجناة .
والقيادي نادر الفضلي شارك في حرب تحرير عدن من ميليشيات الحوثي وبعد تحريرها التحق بجبهة باب المندب وشارك في تحرير مديرية ذوباب واوكلت إليه مهمة ركن القوى البشرية في الجبهة في ظل قيادة القائد لؤي الزامكي

شارك هذا الموضوع:

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الجمعة 1/12/2017 : محاولة اغتيال قيادي بارز في المقاومة الجنوبية بجبهة باب المندب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق