عاجل

اخبار اليمن الان الإمارات تُعلّق على مواجهات صنعاء بين الحوثيين و"صالح" بشكل "صادم" للأخير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية - «أنور قرقاش»
مُسند للأنباء - خاص   [ الجمعة, 01 ديسمبر, 2017 03:20:00 مساءً ]

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية، في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن الإجهاز الحوثي الممنهج على شريكه (الرئيس السابق علي عبد الله صالح) في التمرد يشهد فصلا دمويا آخر.

 

وقال قرقاش في تغريدة له بحسابه على "توتير"، إن الإجهاز الحوثي الممنهج على شريكه في التمرد يشهد فصلا دمويا آخر، مظلوميته حدودها الإعلام الخارجي وهمّه الإستئثار بمكاسبه المادية الملطخة بالدم

 

وفي موقف مفاجئ للدولة التانية في التحالف التي لاتخفي تعاطفها مع حزب صالح" قال قرقاش" وليذهب صالح وحزبه إلى الجحيم".

 

ويأتي هذا تعليقا على المواجهات التي شهدتها العاصمة صنعاء، بين حليفي الحرب هلال اليومين الماضيين وخلفت عشرات القتلى والجرحى.

 

وكان قرقاش قال عقب المواجهات بين الحوثيين وصالح، في أغسطس/آب الماضي، إن التقارير الواردة من صنعاء تنبئ بإنفجار خطير في العلاقة بين المؤتمر والحوثي،  مشيرا إلى أن المهم من هذا التطور هو تجيير هذا الوضع لمصلحة اليمن ونحو الخروج من أزمة الإنقلاب".

 

معتبرا أن "المواجهة القادمة في صنعاء قد تقصّر الأزمة أو تطيلها" مردفا: "نسعى للخيار الأول".

00035dda12.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الإمارات تُعلّق على مواجهات صنعاء بين الحوثيين و"صالح" بشكل "صادم" للأخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق