عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : والدة "شيما": بنتى ما تعرفش حاجة عن كليب "عندى ظروف" ولطمت لما شافته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


كتب كريم صبحى

سردت والدة المطربة "شيما" تفاصيل حياة ابنتها وكشفت عن المسئول عن  تصوير كليبها "عندى ظروف" الذى تسبب فى حبسها.

قالت والدتها فى تصريحات لـ"ليوم السابع" أمام محكمة مصر الجديدة عقب انتهاء جلسة محاكمة ابنتها  أن زوجها توفى منذ 7 سنوات بعد صراع مع مرض الكبد، حيث كانت تعيش فى مدينة طنطا، مشيرة إلى أنها أنجبت شيما بعد 14 سنة من الزواج كانت تحلم بالإنجاب حتى رزقها الله بشيماء.

وأضافت أن ابنتها كانت حافظة للقرآن منذ طفلولتها، حيث كانت تحصل على دروس دينية فى مدينة طنطا واكتشفت أن شيماء لديها موهبة الغناء منذ صغرها.

وكشفت والدة شيما أنها واجهت ظروف صعبة فى حياتها، حيث رزقها الله بطفل آخر "على" الذى توفى وهو طفل أثناء لهوه خارج المنزل حيث تتذكر  وفاة ابنها باكية "على ابنى قاللى انا هلعب شوية ياماما " والجيران حملوه بعد ما صدمته سيارة وتوفى فى المستشفى ولم يتبقى فى الشقة سوى أنا وبنتى "شيماء".

وأشارت إلى أن أبنتها شيما اشتركت فى برنامج المسابقات "صوت الحياة " وهى فى مرحلة الثانوية العامة وكانت تحلم منذ صغرها بالغناء على الرغم من رفضها دخولها مجال الفن ولكن شيما صممت على أن تصبح مطربة .

وكشفت أنها وابنتها قررتا الإقامة فى القاهرة وترك مدينة طنطا بسبب التحاق شيما بكلية إرشاد سياحى بجامعة خاصة فى مدينة السادس من أكتوبر وبعدها قدمت شيما فى مسابقة برنامج الغناء "أراب أيدول" حيث سافرت إلى لبنان وشاركت فى المسابقة وكان لجان التحكيم وقتها "نانسى عجرم والمطربة أحلام وحسن الشافعى" ولم توفق فى المسابقة.

وكشفت أن شيما صورت كليب "سونة" مع المنتج هانى محروس ولكن هناك أشخاص وقعوا بينه وبين شيما فاضطرت إلى العمل مع شركة أخرى هى التى أنتجت كليب "عندى ظروف".

وقالت والدة شيما إن ابنتها عقب إذاعة الكليب ومشاهدته على شبكة الإنترنت "ظلت تلطم على وجهها" من المشاهد الجرئية التى لم تعلم أنها ستظهر بهذا الشكل وأكدت أن ابنتها لم تعلم بإذاعة الكليب وأنه كان من المفترض أن يتم حذف تلك المشاهد ولكن المخرج استغل صغر سنها وجمع كل مشاهد الإثارة وأذاع الكليب دون علمها.

وطالبت والدتها المواطنين بمسامحتها على الكليب الذى أذيع فهى بالفعل أخطأت ولكنها صغر سنها جعلها تحلم بالشهرة كأى بنت فى شبابها داعية لها "يارب فك كربها" .

يذكر أن محكمة جنح النزهة أجلت محاكمة شيما بتهمة التحريض على الفسق بسبب كليب "عندى ظروف" لجلسة 5 ديسمبر المقبل للاطلاع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : والدة "شيما": بنتى ما تعرفش حاجة عن كليب "عندى ظروف" ولطمت لما شافته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق