عاجل

اخبار اليمن : لقور : اي ملاحظات على الجمعية الوطنية العمل كفيل بتصحيحها و وضعها في المسار الصحيح المأمول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 01 ديسمبر 2017 03:33 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال السياسي الجنوبي حسين لقور ان إي ملاحظات على قائمة الأسماء التي تضمنتها الجمعية الوطنية الخاصة العمل كفيل بتصحيحها و وضعها في المسار الصحيح المأمول

 واكد لقور ان مسيرة النضال نحو الوطن ليست رحلة سياحية قصيرة يقضيها البعض في فسحة للراحة من تعب العمل و الجهد اليومي بل هي العمل ذاته الساعي لتحقيق اهداف سامية  محددة في الحياة تكبر بكبر من يؤمن بها و تجعله يتجاوز عن الصغائر و الدخول في الزواريب الضيقة .

 وأضاف قائلا :" لقد جاء تشكيل الجمعية الوطنية الجنوبية ليلبي حاجتنا لمواصلة السير في طريق تحقيق تلك الأهداف و دون أدنى شك ان البعض لن ترضيه هذه التشكيلة لانهم في الأساس ليسوا مع الاهداف الرئيسة للثورة الجنوبية او لانهم يرون في انفسهم أهل لعضوية الجمعية و هذا حق مشروع.

نحن على يقين ان اي نقص او ملاحظات على الجمعية فإن العمل كفيل بتصحيحها و وضعها في المسار الصحيح المأمول

لذلك سيبقى دعم المجلس و الجمعية الوطنية على السير في طريق هدف بناء الدولة الجنوبية الاتحادية هو خيار من يؤمن بهذا الهدف الكبير الذي تسعى اليه اغلبية شعب الجنوب.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : لقور : اي ملاحظات على الجمعية الوطنية العمل كفيل بتصحيحها و وضعها في المسار الصحيح المأمول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق