عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتوجهان لزيارة مصابى مسجد الروضة بالإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


كتب - لؤى على

يتوجه شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام، إلى مستشفيات محافظة الإسماعيلية عقب صلاة الجمعة بمسجد الروضة ومواساة أهالى الشهداء، وذلك لزيارة مصابى حادث مسجد الروضة.

 

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فى تصريحات صحفية: "رأينا بأم أعيننا مدى تمكن الدولة المصرية من سيناء وبسط سيطرتها على الأرض وبغض أهل سيناء للإرهاب وحبهم للوطن".

 

وأضاف إن الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطالنا من الجيش والشرطة، مؤكدًا أن زيارة مسجد الروضة اليوم تكشف عن تمكن الدولة المصرية فى سيناء، متابعًا: "تبا للجبناء والمغرضين".  

 

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أكد أن قتلة المصلين فى مسجد الروضة ممن تهجموا على الله ورسوله خوارج وبغاة ومفسدون فى الأرض، وتاريخهم فى قتل المسلمين وترويع الآمنين معروف، لافتا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم، وصفهم بحداثة السن فى إشارة إلى طيشهم واندفاعهم، ووصفهم بسوء الفهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتوجهان لزيارة مصابى مسجد الروضة بالإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق