عاجل

شيخ قبلي رافق صالح خلال لحظاته الأخيرة يفجر مفاجأة ويكشف دوره ما بعد مقتل صالح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي، فجر اليوم الأحد، أن جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح جرى دفنه، وفق شروط جماعة الحوثيين.

 

وكانت  مصادر عدة تناولت أن العوواضي قُتل إلى جانب صالح والأمين العام للحزب عارف عوض الزوكا ليل الأحد الماضي، برصاص مليشيا الحوثي.

 

وكشف العواضي في تغريدات له على صفحته الرسمية بموقع «تويتر»، أنه آثر البقاء في العاصمة صنعاء وإخراج جثمان صالح والزوكا، و«مواراة جثمان الزعيمين الشهيدين الثرى، بما لا يليق بهما وبنا»، في إشارة إلى أن عدد محدود من أقارب صالح حضروا مراسم الدفن، وإن الحوثيين لم يسمحوا له بجنازة شعبية، أو الإعلان عن موعد دفنه.

 

وأشار العواضي إلى أنه عمل مع نائب رئيس حزب المؤتمر صادق أمين أبو راس، على إخراج جثمان عارف الزوكا وعائلته من صنعاء إلى مسقط راسها في محافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن).

 

وكان الحوثيون قد اشترطوا تسليم جثمان صالح لذويه، مقابل التزام أسرته بعدم تشريح الجثة، وعدم الإعلان عن موعد الدفن، وألا تكون جنازته شعبية، بحيث تقتصر فقط على أقاربه.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر شيخ قبلي رافق صالح خلال لحظاته الأخيرة يفجر مفاجأة ويكشف دوره ما بعد مقتل صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن نيوز


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق