عاجل

اخبار اليمن : وسط حفاوة واستقبال وابتهاج وترحيب أبناء الخوخة والقرى المجاورة المقاومة الجنوبية تستطيع تأمينها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 01:08 صباحاً
(عدن الغد) خاص:

تمكنت القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة التهامية وبإسناد من مقاتلات اماراتية "أباتشي" من فتح الحصار عن  قرى مكتظة بالسكان شرق الخوخة كانت مليشيا الحوثي قد اتخذت منها دروعا بشرية بعد تقهقرها  وتكبيدها خسائر في جبهات القتال بالخوخة.

 

واستقبل الأهالي القوات المسلحة الجنوبية والتهامية بالتهليل والتكبير وسط فرحة عمت وجوه الأهالي لهذا اللحظة التاريخية التي تم طرد مليشيات الحوثي الكهنوتية من قراهم وتحريرها.

 

وقام فريق هيئة الهلال الاحمر الإماراتي بتسيير قافلة مساعدات غذائية وايصالها للأهالي لتخفيف معاناة السكان بسبب الحصار الذي فرضته مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

ويذكر ان هذا القرى تعد من  أشد القرى فقرا و انتشرت بها المجاعة مؤخرا حسب تقارير  المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة المهتمة في مجال حقوق الإنسان والغذاء والدواء.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : وسط حفاوة واستقبال وابتهاج وترحيب أبناء الخوخة والقرى المجاورة المقاومة الجنوبية تستطيع تأمينها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق