عاجل

اخبار اليمن : تنفيذي وادي حضرموت والصحراء يعقد دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر من العام الحالي 2017م

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 01:35 صباحاً
حضرموت (عدن الغد) خاص:

عقد المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت صباح يوم الاثنين بقاعة المجمع الحكومي بمدينة سيئون دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر من العام الحالي 2017 م برئاسة الاستاذ / عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وبحضور الوكلاء المساعدون لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام محمد السعيدي والحكم /سالم يسلم بن شرمان والاستاذ / عبدالهادي التميمي .

حيث ناقشت الدورة عدد من التقارير المدرجة في جدول أعمالها منها استعراض المحضر السابق وتقرير عن نشاط المعهد الصحي للعلوم الإدارية والمركز الوطني للمختبرات المركزية فرع حضرموت وتقرير عن مكتب وزارة الثقافة وتقرير عن نشاط وأوضاع الهيئة العامة للآثار والمتاحف والمخطوطات وتقرير عن إدارة الشأن المائي بالوادي والصحراء وتقرير عن آلية تحصيل الأوعية الزكوية وتطوير إدارات تحصيل الواجبات الزكوية.

وفي مستهل الدورة القى الوكيل الكثيري كلمة مرحبا فيها بالجميع متمنيا أن تأتي  كل  إشراقت  صباح حامله معها خير وان يكون العام القادم عام خير على حضرموت خاصه والوطن عامه وان  يعود الامن والاستقرار في كل ربوع الوطن  الذي هو مطلب الجميع ويسهم في تحريك التنمية فلا تنميه بدون أمن.

مستعرضا  مادار في اللقاء الذي نظمه مع المحافظ  البحسني مؤخرا  أثناء زيارته  للمكلا  الأسبوع الماضي والذي تم فيه  مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بتوفير الخدمات والحقوق لابناء وادي حضرموت  أسوة بالساحل وفي المقدمة المشتقات النفطية ومساواة التسعيرة لها ساحلا وواديا وتوفير ها للمواطن   وإبعاد المركزية  مؤكد إلى أن حضرموت وحده ادارية متكاملة فجيب أن تتساوى في الحقوق وان يحصل الوادي على كل حقوقه كامله دون استثناء وبعيدا عن المركزية .

مشيرا إلى أن وادي حضرموت توجد به عدد 16 مديريه والساحل 12 مديريه  فمن الواجب أن تنظر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بنظره واحده تجاه حضرموت ساحلا وواديا  وان لا ينظر للوادي بعين أخرى منوها إلى أن السلطة المحلية في الوادي ستظل تتابع حقوق أبناء وادي حضرموت ولن تسمح لأحد أن ينتزع حقوق وادي حضرموت ولن تقبل  طالما أن نحن في قيادة السلطة  داعيا جميع أعضاء المكتب التنفيذي إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد للحصول على حقوق وادي حضرموت كامله أسوة بالساحل .

بعد ذلك تم  استعراض المحضر السابق وإقراره  بالإجماع  ومن ثم  تم الانتقال إلى مناقشة التقارير المقدمة للدورة .. وقد أبدى أعضاء المكتب التنفيذي جملة من الملاحظات الهادفة والقيمة على تلك التقارير والذي تم الرد عليها من قبل المعنيين بالتقارير .

وفي ختام الدورة تم إقرار كل التقارير المقدمة للدورة من قبل الأعضاء والإجماع كما  أشاد المكتب التنفيذ بالفرق التطوعية في وادي حضرموت  كما اتخذ المكتب التنفيذ  عدد من القرارات والتوصيات  الرامية إلى خدمة مواطني وادي حضرموت  في مختلف المجالات .

حضر الدورة العميد /سعيد علي العامري مدير عام الأمن بوادي وصحراء حضرموت.

 

*من عامر الجابري

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تنفيذي وادي حضرموت والصحراء يعقد دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر من العام الحالي 2017م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق