عاجل

اخبار السعودية اليوم - الفصائل الفلسطينية في لبنان تطالب "ترامب" بالتراجع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت أن نقل السفارة للقدس يعرقل السلام العادل والشامل

طالبت الفصائل الفلسطينية في لبنان، الرئيسَ الأمريكي رونالد ترامب، بالعودة عن قراره الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، وعدم تنفذ قرار نقل السفارة الأمريكية إلى المدينة المقدسة.

وقالت الفصائل، خلال مسيرة حاشدة جابت أحياء وأزقّة مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينيين قرب بيروت: إن قرار الأمريكي يشكّل عقبة في وجه السلام العادل والشامل التي انطلقت من أجله المفاوضات وعملية السلام بالمنطقة.

وأكدت الفصائل، في بيان وزع خلال المسيرة، أن القدس ستبقى عربية وعاصمة دولة فلسطين الأبدية، وطالبت المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف الممارسات الإسرائيلية الهادفىة إلى تهويد القدس وطمس معالمها العربية.

يشار إلى أن مسيرات حاشدة ومظاهرات شعبية عارمة عمّت اليوم بعد صلاة الجمعة، مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان رفضاً للقرار الأمريكي، وتُطالب بدعم عربي وإسلامي واسع للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها قضية القدس.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الفصائل الفلسطينية في لبنان تطالب "ترامب" بالتراجع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق