عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب عادل بدوى: مقومات محافظة البحر الأحمر تجعلها جاذبة للاستثمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :


كتب هشام عبد الجليل

قال النائب عادل بدوى، عضو الوفد البرلمانى الذى زار محافظة البحر الأحمر، إن المحافظة جاذبة للاستثمار، لامتلاكها مقومات تؤهلها لذلك.

 

وطالب بدوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، استغلال هذه المقومات لجلب المزيد من الاستثمارات، من خلال تطبيق أفكار خارج الصندوق تهدف لخدمة الاقتصاد المصرى.

 

وأشاد بدوى، بمحطة تحلية مياه البحر" اليسر" الموجودة بمدينة الغردقة، بداية من تصميمها طبقا للمواصفات العالمية والطاقة الاستيعابية التى تعمل بها ومراعاة النظرة المستقبلية حال التصميم، مشيرا إلى وجود فكر جديد ومختلف فى تنفيذ المشاريع القومية خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح عضو الوفد البرلمانى، أنه حال امتلاك القدرة على إنشاء محطات تحلية فى جميع المحافظات الساحلية فإن ذلك سيكون أمرا جيدا ويجب تعميمه لأنه سيحقق الاكتفاء الذاتى بهذه المحافظات التى يعانى بعضها من أزمة فى المياه.

 

وأشار إلى أن اللجنة تقوم بدور رقابى بجانب الدور الأصيل المتمثل فى التشريع، موضحا أن الزيارات الميدانية تلقى مردودا إيجابيا فى الشارع المصرى وتشعر المواطن بأن البرلمان قريب من مشاكله وليس بمعزل كما يحاول البعض تشويه صورته.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب عادل بدوى: مقومات محافظة البحر الأحمر تجعلها جاذبة للاستثمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق