عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : جهود لكشف غموض العثور على جثه طالبة على مصرف بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :


الغربية - مصطفى عادل

عثر أهالى قرية ميت عساس مركز سمنود بمحافظه الغربية، على جثة لطالبة بالمرحلة الثانوية ملقاه بجوار شجره على مصرف ميت عساس، وتم اخطار الشرطة بالواقعة.

تلقى اللواء أمن لقية مدير المباحث الجنائية، اخطارا من العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بالعثور على جثة لطالبة تدعى ا. م" 16 سنة طالبة ثانوى بجوار المصرف.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سمنود المركزى، ووجه اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام،  بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وقررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد  سبب الوفاة لبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : جهود لكشف غموض العثور على جثه طالبة على مصرف بالغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق