عاجل

اخبار اليمن : القائد العام للشرطة العسكرية العامة على رأس قيادات عسكرية عليا يزور فرع الشرطة بلحج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 16 ديسمبر 2017 05:25 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص :

طاهر الصبيحي وقد أطلع الدحروج على احتياجات الإدارة العسكرية من عتاد وإمكانيات كما هو معلوم بان الفرع مستحدث كما قال قائد الشرطة بلحج بأن فرع الشرطة مستحدث بحاجة إلى العديد من الإمكانيات كالسلاح وغيره حتى نستطع القيام بمهامنا على أكمل وجهة ..

هذا وقد وعد القائد العام للشرطة العسكرية بالدعم حسب الإمكانيات لديهم مشيداً بدور الصبيحي الذي استطاع أن يثبت هذا الفرع رغم شحه الإمكانيات ...

 

هذا وقد التقى بالأفراد متلمساً هموم واحتياجات الأفراد والإدارة كونها مستحدثة  وقد رفعت هذه الزيارة من معنويات الأفراد شاكرين له هذه الزيارة التي اعتبروها كلفتة كريمة من هذه القيادات العسكرية ..

 

وقد رافقه في هذه الزيارة عدد من القيادات العسكرية العميد ركن عادل الحالمي وكذلك نائب مدير شرطة لحج العقيد علي عامر وقائد لواء العمالقة العقيد حمدي شكري ومدير أمن تبن العقيد سعيد مانع وعدد من القيادات العسكرية الأخرى ..

*من/ جلال السويسي

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : القائد العام للشرطة العسكرية العامة على رأس قيادات عسكرية عليا يزور فرع الشرطة بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق