عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : العثور على نجل رئيس الوزراء التركى السابق قتيلا بمنزله فى إسطنبول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :


أنقرة (أ ش أ)

أفادت وسائل إعلام تركية بالعثور على محمد يافوز، نجل رئيس الوزراء التركى السابق مسعود يلماز قتيلا فى منزله بمدينة إسطنبول.

وذكرت التقارير الأولية وفقا لقناة "سكاى نيوز"  اليوم السبت، أن حرس يلماز عثروا عليه جثة هامدة على سريره فى منزله الواقع بمنطقة (بيكوز) وسط معلومات تفيد أنه أقدم على الانتحار، مضيفين أنه تم العثور عليه ميتا وبجانبه بندقية ومصابا بطلق نارى فى الرأس.

وقال وزير الداخلية، التركى سليمان سويلو، إن مسعود يلماز كان فى الولايات المتحدة وغادرها هذا الصباح باتجاه إسطنبول بعد تلقيه "الأنباء المأساوية" عن نجله. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 16/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : العثور على نجل رئيس الوزراء التركى السابق قتيلا بمنزله فى إسطنبول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق