عاجل

اخبار اليمن الان خلال لقائه بقيادة الناصري - الفريق علي محسن يدعو الأحزاب اليمنية إلى توحيد صفها للوقوف مع الشرعية في وجه "الانقلاب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الفريق الركن علي محسن الاحمر يلتقي قيادة الناصري -سبأ الرسمية
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ السبت, 16 ديسمبر, 2017 07:13:00 مساءً ]

دعا نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح، "الأحزاب السياسية على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف للوقوف مع الشرعية لتخليص اليمن من المأزق الذي تسببت به ميليشيا الحوثي الإيرانية".
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، بعدد من  قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقال إن "الشرعية ماضية في استعادة الدولة بإسناد محلي وإقليمي ودولي بما من شأنه إنهاء فوضى الميليشيا الحوثية ووقف جرائمها بحق اليمن واليمنيين وتجفيف منابع العنف والإرهاب وبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والقائمة على الشراكة والعدالة والمساواة".
 
من جهتها أكدت قيادة الناصري "على موقف التنظيم  الثابت والمؤيد للشرعية ، إضافة إلى ضرورة رص الصفوف في هذه المرحلة الحساسة التي تقتضي من الجميع مسؤولية مشتركة لمواجهة ميليشيا الحوثي التي تستهدف جمهورية اليمنيين وأمن اليمن والمنطقة". وفقا للوكالة الحكومية.

68dec30175.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان خلال لقائه بقيادة الناصري - الفريق علي محسن يدعو الأحزاب اليمنية إلى توحيد صفها للوقوف مع الشرعية في وجه "الانقلاب" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق