عاجل

رئاسة المجلس الانتقالي تهنىء مملكة البحرين بالعيد الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي، مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة احياء المملكة ذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح والذكرى الــ46 لانضمامها للامم المتحدة كدولة كاملة العضوية والذكرى الــ18 لتسلم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة مقاليد الحكم.

وتمنت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، للمملكة وقيادة وشعب البحرين، المزيد من الرفاه والازدهار ومواصلة النهوض والتقدم نحو مستقبل مشرق و مزدهر وتحقيق المزيد من الانجازات.

وأشادت باواصر الاخوة والمحبة والتحالف والتضحية التي تربط الجنوب بمملكة البحرين.

كما ثمنت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ادوار ومواقف مملكة البحرين في اطار دول التحالف العربي في عاصفة الحزم وأعادة الامل لتحرير الشعب من قوى الاستبداد والعنف بشقيه الانقلابي والارهابي، والتي تجسدت باسمى صورها في معارك الشرف والبطولة , سائلة المولى عز و جل ان يحفضها من كل شر .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر رئاسة المجلس الانتقالي تهنىء مملكة البحرين بالعيد الوطني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق