عاجل

محافظ شبوة يطلع على الوضع الميداني في مديريتي بيحان وعسيلان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع محافظ شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي، اليوم، على أوضاع مدينة العليا مركز مديرية بيحان ومدينة النقوب أكبر مدن مديرية عسيلان بعد تحريرها وطرد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكد المحافظ الحارثي،استمرار معركة الحسم حتى تحرير كامل أراضي بيحان وتطهيرها من براثن هذه المليشيا الانقلابية وملاحقتها حتى جبال مران..مشيراً الى ان المليشيا حاولت إعادة دوران عجلة التاريخ إلى الوراء.

ووجه قيادات السلطة المحلية والأجهزة الخدمية والتنفيذية في مديريتي بيحان وعسيلان باستئناف أعمالها وأنشطتها الخدمية وتطبيع الأوضاع العامة فيهما..مبديا استعداد قيادة المحافظة متابعة تلبية الإحتياجات والمتطلبات الضرورية والملحة للمديريتين في الجوانب المختلفة بصورة سريعة .

كما تفيد محافظ شبوة ،مستشفى بيحان بمدينة العليا مركز مديرية بيحان ،واطمأن على الحالة الصحية جرحى الجيش الوطني والمقاومة الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية فيه..موجهاً إدارة المستشفى والطاقم الطبي تقديم كامل الرعاية والاهتمام بالجرحى .

وزار المحافظ عدد من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية في مديريتي عسيلان وبيحان،واطلع على مستوى الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية التي يتمتع بها أفرادها..مشيداً بالتضحيات الجسام والأدوار البطولية التي اضطلعوا بها في مسار معركة الحسم ضد المليشيا.

رافقه في الزيارة، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر والوكيل الأول للمحافظة محمد صالح عديو وقائد محور عتق واللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر محافظ شبوة يطلع على الوضع الميداني في مديريتي بيحان وعسيلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق