عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 18/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 2900 قرص مخدر بحوزة 3 عاطلين بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/12/2017 :

تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط 3 عاطلين بمدينة نبروه، وبحيازتهم 2900 قرص من عقار الترامادول المخدر قبل ترويجها على عملاءهم.

 

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد خيرى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط  قسم مكافحة المخدرات، بقيام كلا من"مصطفي.م.ا.ا" عاطل، و"عبد الفتاح .ع.ع"، عاطل، "احمد .أ.ا"، ويقيمون بمركز نبروه بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم لترويج الأقراص المخدرة.

 

وتم استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل حملة من ضباط قسم مكافحة المخدرات بقيادة المقدم محمد عمر شريف، والرائد محمد فتحى صالح، وكيل القسم، وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحيازتهم 2900 قرص من عقار  الترامادول.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 18/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 2900 قرص مخدر بحوزة 3 عاطلين بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق