عاجل

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/12/2017 وكيل الجوف يزور كلية التربية والعلوم الإنسانية بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/12/2017

الجوف/ فيصل عليقام وكيل محافظة الجوف المهندس/ عبدالله الحاشدي بزيارةٍ تفقديةٍ لكلية التربية والعلوم الانسانية والتطبيقية بمديرية الحزم مركز محافظة الجوف..
حيث قام وكيل المحافظة بجولةِ تفقدية على مرافق الكلية وأقسام التخصصات، واطلع على القاعات الدراسية والمعامل التدريبية الناشئة بالكلية..
وفي الزيارة استمع الوكيل لشرحٍ مفصلٍ من عميد الكلية د. يحي اليريمي على الخطة الدراسية للعام الجامعي بالكلية..
ثم اجتمع بأعضاء مجلس الكلية ، واستعرض معهم سير العمل في الكلية ، والبرامج التي تعمل عليها الكلية حالياً لتطوير المجالات التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع ، وناقش مع أعضاء المجلس احتياجات الكلية في المرحلة المقبلة ..
كما أشار وكيل المحافظة إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياسة السلطة المحلية بالمحافظة وتوجيهات محافظ المحافظة بضرورة التواصل المستمر والمباشر مع الكلية، وتلمس احتياجاتها ،وتفقد سير العمل في كافة وحداتها الدراسية.
وفي ختام زيارته أثنى وكيل المحافظة على عمادة وأكاديمية الكلية من قيادات وأعضاء هيئة تدريس وموظفين على ما شاهده من عمل وتفاعل ونجاحات ملموسة ومشاهدة على أرض الواقع ، والتي توضح سير العمل بالشكل المطلوب ، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

كما قدم عميد الكلية د. يحي اليريمي شكره وتقديره لوكيل المحافظة على هذه الزيارة ، مقدراً حرصه على الالتقاء بمنسوبي الكلية وتلمس احتياجات منسوبيها من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/12/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/12/2017 وكيل الجوف يزور كلية التربية والعلوم الإنسانية بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق