عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 18/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "زراعة البرلمان" توافق على انضمام مصر للاتفاق الدولى لزيت الزيتون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/12/2017 :


كتب ـ هشام عبد الجليل

إضافة تعليق

 

وافقت لجنة الزراعة والرى فى اجتماعها اليوم الإثنين، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 560 لسنة 2017 بشأن الموافقة على انضمام  مصر إلى الاتفاق الدولى لزيت الزيتون وزيتون المائدة لعام 2015، الذي تم اعتماده في جنيف بتاريخ 9/10/2015.

 

ويضم الاتفاق الدولى فى عضويته الدول المنتجة لحوالي 98% من الزيتون في العالم، ويدعم الكثير من المشاريع المرتبطة بالزيتون مالياً وفنياً وتسهيل عمليات التصدير بين الدول الأعضاء.

 

وتتمثل أهدف الاتفاق فى مجال توحيد المعايير والبحوث في تحقيق التماثل في التشريعات الوطنية والدولية المتعلقة بالخصائص الفيزيائية والكيمائية والمذاقية لزيت الزيتون لتحسين المعرفة بتركيب منتجات الزيوت وخصائصها وجودتها.

 

 

 

 

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 18/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "زراعة البرلمان" توافق على انضمام مصر للاتفاق الدولى لزيت الزيتون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق