عاجل

اخبار اليمن : لقاء هام لقيادات ومشائخ تهامة في محافظة مارب يناقش قضية الاعتداء على الرائد صالح البرعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 01 يناير 2018 08:20 مساءً
مأرب (عدن الغد) خاص:

عقد مساء اليوم اجتماع طارئ لقيادات ومشائخ واعيان تهامة للوقوف امام قضية الاعتداء على الرائد صالح البرعي ركن مالية اللواء من قبل اركان حرب لواء المجد محمد علي القوسي في منزله بمحافظة مأرب.

وترأس الاجتماع وكيل اول وليد القديمي المكلف من الدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة بحضور عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان وعسكريين من اقليم تهامة المتواجدون في محافظة مأرب.

واستمع المجتمعون الى الرائد صالح البرعي وماحدث له في ديوان منزل اركان حرب لواء المجد محمد علي القوسي من تهديد واعتداء سافر حتى نزف الدم  من راسه واغمي عليه.

حيث استنكر ورفض المجتمعون ما حدث للرائد صالح البرعي وعبروا عن رفضهم لهذا الاعتداء وأن مثل هذه التصرفات تمثل بلطجة وعيب أسود في العرف القبلي وخرق للقوانين والانظمة العسكرية التي تسعى الشرعة بقيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لبناء جيش وطني يساهم في فرض النظام والقانون وتنمية البلاد ومثل هذه التصرفات الذي قام بها أركان حرب لواء المجد محمد القوسي تسيء لسمعة الجيش الوطني.

وطالب المجتمعون الجهات المعنية ممثلة بنائب رئيس الجمهورية ورئاسة هيئة الاركان والمفتش العام باتخاذ اللازم والاجراءات القانونية العسكرية وانصاف الرائد صالح البرعي ممن اعتدوا عليه وسرعة تنفيذ الاجراءات ليأخذ المعتدين العقوبة الكاملة ومطالبنا ليست موجهة ضد منطقة او محافظة بعينها وانما على الشخص نفسه.

حضر الاجتماع الشيخ يحيى منصر والشيخ نصر ردمان الحاتمي واللواء الركن عمر سجاف واللواء الركن اسماعيل زحزوح وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية والعسكرية والاعلاميين من ابناء تهامة.

*من حيدره الكازمي

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : لقاء هام لقيادات ومشائخ تهامة في محافظة مارب يناقش قضية الاعتداء على الرائد صالح البرعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق