عاجل

اخبار السعودية اليوم - إصابة 5 معلمات وسائقهن في تصادم بطريق طبرجل – سكاكا الدولي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ذووهن طالبوا بنقلهن إلى مدارس قريبة لإنهاء معاناتهن مع مخاطر السفر يومياً

تعرّض ما لا يقل عن (5) معلمات وسائقهن لحادثٍ مروري بعد تصادم حافلتهن التي كانت تقلّهن "باص"، ظهر اليوم الاثنين، بمركبة أخرى على الطريق الدولي أثناء توجههن لمدينة سكاكا قادمات من مدرستهن بمحافظة طبرجل بعد نهاية دوامهن هناك.

وفي التفاصيل، تم نقل المعلمات وقائدي المركبتين لمستشفى طبرجل العام وتلقيهم العلاج اللازم من الإصابات التي تعرّضوا لها جراء الحادث، وأشارت مصادر إلى أنها إصابات خفيفة ولله الحمد وأن الحالة الصحيّة لجميع المصابين مستقرة الآن.

ومن جهته، قام مدير مكتب التعليم بطبرجل عبدالرحمن صبيح الهملان بالاطمئنان على حالة المعلمات المصابات وزيارة قائد المركبة بحضور مدير المستشفى الدكتور سلطان الهملان، كما قامت رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم طبرجل سهام الثرياء بزيارة المعلمات المصابات بالمستشفى للاطمئنان على حالتهن، وذلك بمتابعة من مدير التعليم بمنطقة الجوف فواز السالم.

وطالب ذوو المعلمات المصابات بإنهاء معاناتهن وممّن هن بوضعهن وتكبدهن مشقة السفر ومخاطره وتعريض أنفسهن للخطر كل يوم على الطريق الدولي بسبب عملهن الذي يقع بعيداً عن مدنهن ومقرّ سكنهن ونقلهن لها وحمايتهن - بإذن الله - من مثل هذه الحوادث المتكرّرة مستقبلاً.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - إصابة 5 معلمات وسائقهن في تصادم بطريق طبرجل – سكاكا الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق