عاجل

اخبار اليمن الان العاجلة : هذا هو رقم جوال العميد “طارق صالح” التى استولت عليه مليشيا الحوثي للوصول إلي معلومات تخصه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبابيل نت _ صنعاء :

استولت مليشيا الحوثي على الرقم الخاص بجوال العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل “صالح ” من أجل الوصول الى معلومات تتعلق بطارق عفاش.

وقال مصدر مطلع في شركة يمن موبايل للاتصالات أن مليشيات الحوثي اقتحمت شعبة المعلومات الخاصة بالعملاء وقامت بنهب الرقم الخاص لنجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح .

وأكد المصدر في تصريح خاص أن المليشيات اقتحمت بالقوة شعبة العملاء الخاصة في مقر رقابة الشركة ونهب الرقم الخاص بطارق محمد عبدالله صالح المسجل باسمه الشخصي في الشركة وفصلت الاشتراك السابق للرقم وحولته إلى رقم تابع لها .

وأضاف المصدر ” أن المليشيات تقوم حاليا بالقرصنة من خلال رقم طارق صالح وكشف كثير من المراسلات الخاصة بالعميد طارق والرقم هو 771000000 .

وأوضح المصدر ” أن المليشيات هددت عدد من المسؤولين في الشركة بالاختطاف والقتل كما قامت المليشيات بوضع صورة الرئيس السابق وعارف الزوكا على خلفية الوتس أب للرقم .

وقال المصدر ” أن كثرة رسائل المشتركين على الرقم وإضافته إلى قروبات كثيرة في الوتس أب سيضعف الرقم وقد يؤدي إلى تعطله بالكامل داعيا المهتمين إلى تكثيف الرسائل على الرقم وإضافته إلى قروبات وتس أب كثيرة حتى يتم الضغط على الرقم وتوقفه .

وطالب المصدر المشتركين بتوخي الحذر من إرسال المعلومات الخطيرة كون المليشيات تتحكم بشكل كبير في أمن معلومات الشركة .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : هذا هو رقم جوال العميد “طارق صالح” التى استولت عليه مليشيا الحوثي للوصول إلي معلومات تخصه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق