عاجل

اخبار السعودية اليوم - عمالة مجهولة تسلب تربة "سيسد الطائف" وتحوِّلها لخنادق ومرتع للنفايات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مواطن رصدها ووثقها بالفيديو.. ومسؤولو الأمانة والأمنأفادوه بعدم الاختصاص

تعرَّضت منطقة سيسد بالطائف، بما فيها المنتزه الوطني، كذلك الأرض المملوكة لوزارة الصحة، والمزمعإنشاء مستشفى الصحة النفسية الجديد بها، للتشويه من خلال عمالة وافدة مجهولة، حوَّلت تلك الأرض لما هو أشبه بالخنادق بعد حفرها، وسرقة تربتها، وبيعها من خلال "الشيولات" التي تنفِّذ تلك المهمة، كذلك "القلابات" التي تنقلها بشكل يومي.

وفي التفاصيل، أصبحت تلك الأراضي مكبًّا للنفايات ومخلفات العمائر والإنشاءات، وبكميات كبيرة، وسط تجاهل من قِبل الجهات المختصة، التي أكدت عدم اختصاصها بذلك!

ورصد المواطن "عبدالعزيز آل فايز" تلك المخلفات، والكارثة كما سماها، ووثق ذلك عبر مقطع فيديو، يصف حجم الحالة،مؤكدًا لـ"سبق" أنه كان قد تواصل مع مسؤولي "الأمانة"، وأفادوه بعدم الاختصاص، كما تواصل مع مسؤولي "الأمن"، وأفادوه أيضًا بعدم الاختصاص، دون أن يعلم الجهة المختصة التي تباشر إيقاف مثل هذه الأعمال المخالفة!

وناشد "آل فايز" عبر "سبق" الجهة المختصة التي يبحث عنها الظهور، ومتابعة الموقع، وضبط المخالفين الذين يعبثون بتلك المقدرات، ويتسببون في التشويه البيئي بنقل المخلفات الإنشائية لمواقع الأراضي الحكومية.

عمالة مجهولة تسلب تربة

عمالة مجهولة تسلب تربة

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - عمالة مجهولة تسلب تربة "سيسد الطائف" وتحوِّلها لخنادق ومرتع للنفايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق