عاجل

بعد تزايد الكشف عن فضائحه وفساده.. ناشطون يمنيون يطالبون باقالة علي محسن الاحمر ويصفونه بالفاشل وليس رجل دولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد تزايد الكشف عن فضائحه وفساده.. ناشطون يمنيون يطالبون باقالة علي محسن الاحمر ويصفونه بالفاشل وليس رجل دولة

يافع نيوز – خاص:

عقب تزاد الكشف عن فضائحه وفساده واتباعه، وظهور توجيهات جديد لنائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر بتعيين شاب لا خبرة له، كقائد لواء مدفعية بجيش الشرعية، طالب ناشطون يمنيون بارزون بسرعة اقالة الاحمر وايقاف عبثه بجيش الشرعية.

وقال الناشط اليمني يسري الاثوري ” نطالب بإقالة الفريق علي محسن الأحمر وفوراً كما كان البعض يعتقد أن صالح الرجل الأقوى في اليمن … فعلي محسن ليس رجل الدولة والمعركة ايضاً “.

من جهته علق الصحفي صلاح السقلدي مرفقا بمنشوره صورة الشاب المعين من الاحمر قائد لواء قائلاً: قائد اللواء مدفعية العقيد فهد محمد ناجي الشايف. (ما كنتُ أحسبُ أن يمتد بي زمني×حتى أرى دولة الأوغاد والسفلِ).الطغرائي.

وقال الناشط جمال بن عطاف: ولا تخلص عاصفة الحزم الا وقد ابن الابن قايد لواء وهذا كله عشان الأسماء الوهمية والتموين شرعية تمشي إلى الهاوية على حساب رجال الجبهات وأهل الخبرة القتالية. للأسف عبدربه لا نرى قراراته إلا على الجنوب يستبدل المن والسلوى بالبصل والثوم ونائبه يقرب أولاد المشايخ على حساب الكفاءات!!

الناشط وضاح بن عطيه علق على الموضوع قائلاً: إلى متى يستمر عبث الشرعية ولماذا ترك لقيادات هربت من مواجهة الحوثي الحبل على الغارب !؟ الحقيقة تقال : سبب إنتصار الحوثي ليس بقوته بل بضعف وفساد ومساعدة من قيادات وقوى داخل الشرعية ..

ناشطون اخرين علقوا حول الموضوع واحدهم كتب : ” ابن القوسي مراهق يمتلك لواء  وابن الغادر مراهق يمتلك لواء وابن محمد ناجي الشايف مراهق يمتلك لواء وابن مجلي مراهق يمتلك لواء… سلموا لنا على جيش التباب “.

وكان نشر الصحفي والناشط مروان الغفوري فضيحة تعيين الاحمر لشاب صغير بقيادة لواء المدفعية، حيث قال الغفوري: الأعزاء القراء، ربما دخل هذا الخبر المذهل ضمن دائرة اهتمام بعضكم!

الشاب فهد محمد ناجي الشائف يبلغ من العمر ٢٣ عاماً، حاصل على الثانوية العامة، فر من مدرسة عسكرية في بريطانيا بعد أن قضى فيها بضعة أشهر.

في الـ ٢٥ من يوليو الماضي حصل على تكليف من علي محسن الأحمر بقيادة اللواء الأول مدفعية، من ألوية الجيش الوطني.

أرفقت بالبوست صورة من قرار التكليف، وصورة العيّل الناعم، العقيد فهد الشائف، قائد اللواء الأول مدفعية في الجيش الوطني!

هذا هو جيش محسن وهادي، الرجلين اللذين سيعودان بالجمهورية!

نهاركم سعيد

م.غ.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق