اخبار المغرب اليوم : جمعيات أمازيغية: مشعل “إرهابي”.. واستقباله خطر على المغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا تزال زيارة القيادي الفلسطيني في حركة حماس خالد مشعل للمغرب، تثير الكثير من الجدل، إذ وجه المكتب الفدرالي للفيدرالية الوطنية للجمعيات الأمازيغية بالمغرب انتقادات لاذعة لقيادة حزب العدالة والتنمية، الذي استقبل مشعل، معتبرة أنه “ممثل منظمة مسلحة إرهابية”، وله “عداء للمغرب وأمازيغيته”، وأن استقباله “يشكل خطرا غير محسوب على المغرب”.

وعبر المصدر ذاته عن إدانته للاستقبال، الذي خصّ به حزب العدالة والتنمية القيادي الفلسطيني، مشددا على أنه ” يتحفظ من حسن نوايا المغاربة، الذين يتعاملون مع منظمات تكن العداء للمغرب، ولهويته الأمازيغية”.

وكان رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أن استقبل مشعل في فيلا رئاسة الحكومة في حي الأميرات، ما أثار تساؤلات عدد من المراقبين، خصوصا أن الأخير حل ضيفا على الحزب، وليس على الحكومة.

وانتشرت التساؤلات حول أسباب غياب الأمين العام السابق للعدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران عن حفل العشاء، الذي تم تنظيمه من طرف قيادة العدالة والتنمية في مقر إقامة رئيس الحكومة، قبل أن يستقبله الأخير بمنزله في حي الليمون بحضور إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني للحزب، وعبد الرحيم الشيخي، رئيس حركة التوحيد، والإصلاح.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : جمعيات أمازيغية: مشعل “إرهابي”.. واستقباله خطر على المغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق