عاجل

مدير صحة حضرموت يبحث مع مدير مديرية بروم ميفع آليات تحسين الخدمات الصحية بالمديرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدير صحة حضرموت يبحث مع مدير مديرية بروم ميفع آليات تحسين الخدمات الصحية بالمديرية


يافع نيوز – ميفع – محمد باحميل.

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل ‏حضرموت‬ الدكتور رياض حبور الجريري بمكتبه صباح اليوم الاثنين مدير عام مديرية بروم ميفع الاخ خالد علي باعلي للتباحث حول الوضع الصحي بالمديرية وآليات تحسين الخدمات الصحية بها.

وعبر الدكتور الجريري عن سعادة باهتمام قيادة المديرية بالملف الصحي وتركيزها عليه ومساعدة المسؤولين الصحيين في المديرية والمحافظة, وكذا إعانتها على تنفيذ خططتهم ومهامهم الصحية الخاصة بها, كما أبدى استعداد المكتب لتذيل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل, مشيراً إلى أن هناك جهوداً تبذل من أجل التغلب على الصعوبات التي ترافق بعض المرافق الصحية بالمديرية ..

من جانبه عبر الاخ خالد علي باعلي عن جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها المكتب بساحل حضرموت وتفاعله الدائم مع قضايا المديرية الصحية, داعيا إلى بذل مزيداً من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة والارتقاء بالكادر العامل والبنية التحتية الصحية بالمديرية.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الصحة الاستاذ عوض يسلم باحنحن.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر مدير صحة حضرموت يبحث مع مدير مديرية بروم ميفع آليات تحسين الخدمات الصحية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق