عاجل

اخبار السعودية اليوم - "النقل" تضع مطبات اصطناعية على تقاطع راحة سنحان والأهالي يطالبون بالتثبيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
‏بعد أن نشرت "سبق" عن خطورته ومطالبات سكان المنطقة وسالكي الطريق

قامت وزارة النقل بوضع مطبات اصطناعية على تقاطع راحة سنحان على طريق أبها نجران بمحافظة الحرجة بمنطقة عسير، بعد أن نشرت "سبق" عن خطورة التقاطع وبعد مطالبات مُلحة من سكان المنطقة وسالكي الطريق، بعد أن استفحل خطر التقاطع خصوصا بعد قيام وزارة النقل بإعادة تأهيل ورصف طريق أبها نجران. ورفع الأهالي شكرهم لوزارة النقل وللمرور على تجاوبهم، كما قدم الأهالي شكرهم لصحيفة "سبق" على نشرها لمعاناتهم مع التقاطع.

وكانت "سبق" قد نشرت قبل أربعة أيام عن خطورة التقاطع تحت عنوان: "تقاطع راحة سنحان" خطر يهدد المواطنين بالحرجة.. والحل مطب صناعي"‏.

من جانبه، أكد حامد آل لعور أحد أعيان راحة سنحان على أهمية المطبات لسلامة مستخدمي الطريق، مطالبا في الوقت نفسه، باعتماد المطبات بعد الانتهاء من عمل الطريق، وتزويد الطريق بإشارات ضوئية، تحد من السرعة التي أصبحت هاجسا مؤرقا للأهالي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "النقل" تضع مطبات اصطناعية على تقاطع راحة سنحان والأهالي يطالبون بالتثبيت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق