عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب عمرو الجوهرى ينتقد عدم استدعاء وزير التموين لمناقشة وضع الأسعار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :


كتبت: سمر سلامة

إضافة تعليق

انتقد النائب عمرو الجوهرى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، عدم استدعاء الدكتور على مصيلحى وزير التموين، داخل اللجنة لمناقشة قرار وضع الأسعار على السلع بداية العام الجديد، مؤكدًا أنه كان لابد من استدعاء الوزير لشرح هذا القرار ومناقشة كيفية تطبيقه فى المناطق الشعبية والأسواق العشوائية.

وأوضح الجوهرى، فى بيان له اليوم، أن هناك بائعين بسطاء وصغار تجار ليس لديهم قدرة على توفير ألة طباعة للأسعار أو أكياس مطبوعة لذلك،لذا كان يتوجب مراعاة هذه الفئة عند تطبيق القانون، مضيفًا أنه كان من الضرورى التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة حتى تلزم المصانع فى بعض السلع لوضع السعر من المصدر.

وطالب "الجوهرى" الحكومة بإعطاء البائعين مهلة لتوفيق أوضاعهم مع إخطارهم بالخطأ الموجود الخاص بالسلعة وإعطاءه مهله أسبوع للمراجعة مرة أخر، مؤكدًا أن السلع التموينية المخالفة يجب استغلالها بالطريق القانوني، فعدم استغلالها سوف تفسد السلع، مشددا على ضرورة نزول الحملات التموينية على الأسواق مع عدم اتخاذ أى إجراء تعسفى ضد البائعين منذ بدء التطبيق.

 

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب عمرو الجوهرى ينتقد عدم استدعاء وزير التموين لمناقشة وضع الأسعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق