عاجل

اخبار اليمن - مدير عام مديرية بروم ميفع يطلع على سير العملية الامتحانية الفصلية ( 2017م-2018م) بمدارس وثانوية مركز ميفع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع  صباح اليوم الاثنين الاخ خالد علي باعلي مدير عام بروم ميفع سير العملية الامتحانية بمدارس مركز ميفع .

و تفقد باعلي آليه سير الامتحانات بثانوية ميفع ومدرسة الام 26 سبتمبر ومجمع بلقيس للتعليم الأساسي والثانوي بالسفال ومدرسة اروى للتعليم الأساسي بردفان ،التقى خلالها رؤساء اللجان الامتحانية ومدراء المدارس ، مطلعاً على الجهود التي تقدمها اللجان في تهيئة الاجواء ومواقع المراكز الامتحانية للطلاب .

بعد ذلك استمع المدير العام للمديرية الاخ خالد باعلي من مدراء الادارات التعليمة بالمركز الى الصعوبات والمشاكل التي  تواجههم  ووعد باعلي بطرح كل المعوقات على جهات الاختصاص في مسالة اعادة البنية التحية للمدارس بالمديرية. 

معبرا عن  الجهود الجبارة التي يقدمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية في تحسين وضع القطاع التعليمي ، ورفع مستوى وقدارت الطلاب وتهيئتهم وتفعيل النشاطات التي تعزز من اكتساب المهارات والافكار العلمية للطلاب .

وقدم باعلي دعما ماليا لمدراء المدارس والثانوية بمركز ميفع من اجل التغلب على الاحتجاجات التي تعيق عملهم اثناء فترة الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الاول 2017م-2018م

رافق المدير العام للمديرية الاخ قائد طالب بادريس القائم باعمال مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعددا من التربويين بالمديرية .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير عام مديرية بروم ميفع يطلع على سير العملية الامتحانية الفصلية ( 2017م-2018م) بمدارس وثانوية مركز ميفع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق