عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مصادر بـ"النقل": الوزارة طلبت تقريرًا بالأسعار الحالية لتذاكر القطارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :


كتب رضا حبيشى

إضافة تعليق

كشفت مصادر مسئولة بوزارة النقل، أن الوزارة طلبت تقريرًا من هيئة السكة الحديد على الأسعار الحالية لتذاكر كل خط من خطوط السكة الحديد على مستوى الجمهورية بما فيها الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط الضواحى.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، كلف هيئة السكة الحديد بإعداد تقرير شامل عن أسعار التذاكر لكافة الخطوط وآخر زيادة شهدتها تذاكر القطارات سواء العادية بنوعيها المميزة والمطورة أو المكيفة.

وقالت المصادر إن الهيئة ردت على تكليف الوزير وأرسلت تقريرها عن أسعار التذاكر وآخر زيادة شهدتها، وأكدت فى تقريرها أن آخر زيادة شهدها القطارات المطورة والمميزة العاملة على خطوط الضواحى الخطوط الفرعية كانت عام 1999، بيما آخر زيادة بتذاكر القطارات المكيفة كانت عام 2015.

وأوضح المصادر أنه سيجرى دراسة هذا التقرير بوزارة النقل وأنه عقب إنتهاء الدراسة سيتم إرسال نتائج وعرضه على مجلس الوزراء من أجل اتخاذ قرار بشأنها.

كان وزير النقل قال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يحدد موعد زيادة أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد، وأن الهيئة تتحمل 360 مليون جنيه سنويا فقط فرق أسعار منذ تحريك سعر الوقود، والعجز نتيجة الفرق بين إيراداتها وتكلفة التشغيل وصل إلى 3 مليارات جنيه فى السنة، وأن كل الخيارات فى سعر التذكرة ورادة.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مصادر بـ"النقل": الوزارة طلبت تقريرًا بالأسعار الحالية لتذاكر القطارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق