عاجل

اختتام المرحلة الثانية من حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة على المدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتام المرحلة الثانية من حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة على المدينة


يافع نيوز – عدن – علي خميس.

أختتمت صباح اليوم المرحلة الثانية من حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن .

وفي ختام المرحلة الثانية للحملة التي أستمرت شهرين أكدا مستشار محافظ عدن لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي ومدير عام مديرية صيرة خالد سيدو على نبذ العنف والظواهر السلبية الدخيلة على مدينة عدن ، كونها مدينة عرفت منذ القدم بالأمن والإستقرار والسلام والمدنية والتعايش والثقافة بين مختلف أطيافها وأجناسها.

وأشادا بالدور الذي قدمته الحملة في توعية المواطنين من المخاطر والآثار السلبية للمظاهر المسلحة على المجتمع بمدينة عدن .. داعيين المواطنين الإلتزام بعدم حمل السلاح والتجول به في الشوارع وعدم إطلاق الأعيرة النارية في الاعراس والافراح لما يتسببه من مخاطر واقلاق للسكينة العامة.

بدوره أشار رئيس حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة وديع أمان أن المرحلة الثانية من الحملة تضمنت توعية المواطنين في شوارع محافظة عدن بمخاطر حمل السلاح .. مضيفا انهم بصدد البدء بتنفيذ المرحلة الثالثة من الحملة في كليات ومدارس محافظة عدن ، ولن تتوقف حملتنا حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اختتام المرحلة الثانية من حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة على المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق