عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : عبد المحسن سلامة: سنطلق اسم إبراهيم نافع على مبنى الإصدارات بنقابة الصحفيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :


كتب أحمد سامح

إضافة تعليق

تقدم الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بالعزاء للأسرة الصحفية لوفاة الكاتب الكبير إبراهيم نافع، موضحا أن إبراهيم نافع قيمة كبيرة جداً فى مجال الصحافة.

وأكد نقيب الصحفين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية صدى البلد، أن الراحل إبراهيم نافع هو صاحب الإطلاق الثالث لمؤسسة الأهرام، حيث كان الإطلاق الأول فى عهد الاستاذين سليم وبشارة تقلا، والإطلاق الثانى فى عهد الاستاذ محمد حسنين هيكل، وكان "نافع" صاحب الإطلاق الثالث بإصدار "الأهرام المسائى اليومى، الأهرام وييكلى "بالانجليزية"، الأهرام ابدو "بالفرنسية"، وعدد من الإصدارات تصل إلى 18 إصدارا".

وأضاف عبد المحسن سلامة، أن الكاتب الكبير إبراهيم نافع هو من إقامة المبنيين الإضافيين فى نقابة الصحفيين أو ما يطلق عليهم "مبنى الاصدارات والمبنى الحديث"، مشيراً إلى أن نقابة الصحفيين تستعد لإطلاق اسم "إبراهيم نافع" على مبنى الإصدارات وهو ما سيتم عرضه على مجلس إدارة النقابة فى جلستها المقبلة.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : عبد المحسن سلامة: سنطلق اسم إبراهيم نافع على مبنى الإصدارات بنقابة الصحفيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق