عاجل

اخبار اليمن - الجهاز المركزي يناقش الخدمة المدنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الاثنين 1 ينير 2017م / المكلا

 

اجتمع الأستاذ محمد سالم بن بريك مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت صباح هذا اليوم الاثنين في مكتبه بالأستاذ سامي مبارك بامحفوظ مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت.

خلال الاجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع الخاصة في المهام التي يتقاطع فيها عمل الجهاز المركزي والخدمة المدنية منها قضايا الازدواج الوظيفي والموقف من الدوام الرسمي في بعض المؤسسات والهيئات وخصوصاً في قطاع الصحة.

النقاش أيضاً تطرق إلى مسألة وضع آلية يتفق عليها الجميع تستند إلى القوانين السارية حول عمليتي التعاقد والتوظيف لوضع حد للعشوائية التي تتسم بها، هذا وقد تم الاتفاق بين الجهتين على وضع استراتيجية عمل مشترك بين الجهتين للتحرك خلال عام 2018 م لحلحلة مسائل تأمينات المتقاعدين والانضباط الوظيفي وتعزيز دور ممثلي الخدمة المدنية في مكاتب ومرافق الدولة.
حضر اللقاء الأستاذ يسلم عمر بامسهل مدير عام قطاع الوحدات في الجهاز المركزي بساحل حضرموت.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الجهاز المركزي يناقش الخدمة المدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق