عاجل

اخبار اليمن : قوات الجيش الوطني تطهر مناطق واسعة بين محافظتي تعز و لحج، وخسائر كبيرة للانقلابيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الضالع نيوز/خاص

تمكنت قوات اللواء الرابع مشاة جبلي، صباح اليوم، من تطهير آخر معاقل المليشيات الانقلابية في جبل القرن، والتباب المحيطة به، جنوب تعز.

وفي تصريح خاص ل"شبكة تعز الاخبارية" أفاد قائد اللواء الرابع، العميد الركن أبوبكر الجبولي بأن الجيش الوطني شن هجوما واسعا على مواقع مليشيا الحوثي في وادي شعب، وتمكن خلاله من تطهير عدد من المواقع الهامة، المطلة على منطقة طور الباحة، لحج.

وأكد العميد الجبولي أن قوات الجيش تتقدم باتجاه جبل الركيزة الاستراتيجي وسُبيت والكرب، تحت تغطية من مدفعية الجيش؛ وسط فرار كبير للمليشيات التي شهدت خسائر كبيرة في صفوفها.

كما تزامن ذلك مع هجوم للجيش في جبهة القبيطة، من ناحية وادي السحر، تمكن خلاله أبطال الجيش الوطني من تطهير مستوصف الخميس، ومازال الجيش يتقدم لتطهير كامل سوق الخميس.

وتمكن الجيش خلال هذا الهجوم من #تحرير عدد من المواطنين الذين كانت تأسرهم مليشيا الحوثي، بلا تهمة.

الجدير بالذكر، استعادة الجيش الوطني كمية من الأسلحة التي خلفتها المليشيات الانقلابية قبل فرارها، تحت وطأة ضربات الجيش وتقدمه الكبير.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قوات الجيش الوطني تطهر مناطق واسعة بين محافظتي تعز و لحج، وخسائر كبيرة للانقلابيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الضالع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الضالع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق