عاجل

اخبار اليمن الان مأرب تطلق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صورة تعبيرية
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الثلاثاء, 02 يناير, 2018 12:28:00 صباحاً ]

اطلقت محافظة مأرب اليوم بشكل رسمي موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية www.marib-gov.com .
 
ويعد هذا الموقع الالكتروني النافذة الرسمية المعبرة عن السلطة المحلية في المحافظة وأجهزتها الامنية والعسكرية والتواصل مع العالم.
 
ويضم الموقع الالكتروني 11 نافذة منها نافذة باللغة الانجليزية، تعكس في مجملها كل ما يعتمل بالمحافظة إلى جانب الترويج السياحي والفرص الاستثمارية والمشاريع، وتقديم معلومات متنوعة حول التراث والشأن المحلي والأنشطة الرياضية والمحلية فضلا عن ربط الموقع بحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي ( فيس بوك و تويتر والتيليجرام والانستغرام واليوتيوب، وحساب باللغة الإنجليزية في تويتر ).

 
كما يحتوي على نوافذ للكتابات والآراء والتقارير والحوارات والاستطلاعات الصحفية ما سيمكنه من تقديم مواد اعلامية ذات ميزة لوسائل الاعلام المحلية والخارجية إلى جانب مراكز الدراسات والبحوث والمهتمين، بالإضافة إلى أن الموقع كنافذة الكترونية سيعمل على تطوير دليل المحافظة ودليل الخدمات الحكومية الالكترونية في المحافظة وكل ما من شأنه تسهيل عملية الاتصال والتواصل مع مختلف الجهات .
 
واستقبلت محافظة مأرب خلال العاميين الماضيين أكثر من مليوني نازح ومهجر من مختلف محافظات الجمهورية بسبب السلوكيات الاجرامية لمليشيا الانقلاب تجاههم.
 
 
 

eceba6f943.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مأرب تطلق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق