اخبار السعودية اليوم - أمين جازان الجديد يبدأ من نقطة النهاية للشايع.. عند هذا الشاطئ أُعفي مسؤولان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأزمة اشتدت بسبب النظافة في الشاطئ

استقرت أزمة النظافة بشاطئ بيش عندإعفاء أمين منطقة جازان ورئيس بلدية محافظة بيش؛ إذ كانت هذه الأزمة في أوجها حتى إعفائهما الأسبوع الماضي.

وكشفت مصادر "سبق" أن الأزمة اشتدت بسبب النظافة في الشاطئ بين الأمين السابق ورئيس بلدية بيش، بعدما خرجت شكاوى من نظافة الشاطئ، وصلت للوزارة؛ فأُعفي المسؤولان قبل حلها.

وقررت الوزارة إنهاء تكليف الأمين لمصلحة العمل، وكُلف رئيسًا جديدًا لبلدية محافظة بيش، وبدأ أمين منطقة جازان ورئيس بلدية بيش بعد مباشرتهما عملها قبل أيام من شاطئ بيش الذي شهدأزمة بين المسؤولين السابقين.

وكان المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، وزير الشؤون البلدية والقروية، قد أصدر قرارًا بإنهاء تكليف أمين منطقة جازان محمد الشايع، وتكليفه بالعمل بديوان الوزارة، كما صدر خطاب معاليه الموجَّه لوكيل الأمين للخدمات عبدالله الدبيان بتسيير أعمال أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - أمين جازان الجديد يبدأ من نقطة النهاية للشايع.. عند هذا الشاطئ أُعفي مسؤولان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق