اخبار السعودية اليوم - شارع الفن بالدرب يجتذب أنظار المغردين قبل افتتاحه بأيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
البلدية تضع اللمسات الأخيرة للممشى الفريد من نوعه بأفكاره الإبداعية

تكثف بلدية محافظة الدرب بجازانأعمالها خلال هذه الأيام في تجهيز ممشى شارع الفن، الذي يتم افتتاحه قريبًا مع حديقة المملكة.

وفي التفاصيل، قال رئيس بلدية الدرب، المهندس محمد خرمي، إن فكرة شارع الفن نتيجة مبادرة من موظفي البلدية؛ إذ قدمواأفكارًا إبداعية من أجل تحسين وتجميل المدينة.

وأضاف الخرمي بأن البلدية تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة لممشى الفن بمحافظة الدرب الفريد من نوعه، الذي يقع في المنطقة المركزية بالمحافظة بجوار ميدان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، والذي سوف يكون جاهزًا لاستقبال الزوار خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد الخرمي أن هذا الموقع سيشهد العديد من الفعاليات الاجتماعية المتنوعة ثقافيًّا وفنيًّا ورياضيًّا بعقد شراكات مجتمعية عدة مع جهات حكومية والقطاع الخاص مواكبة لرؤية السعوديةالطموحة 2030.

وتداول مغردون صورًا لشارع الفن بالدرب في مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بالعمل الفني والإبداع المحلي للشباب السعوديين، مؤكدين أن هذا عمل احترافي وإبداع فني مذهل.

شارع الفن بالدرب يجتذب أنظار المغردين قبل افتتاحه بأيام

شارع الفن بالدرب يجتذب أنظار المغردين قبل افتتاحه بأيام

شارع الفن بالدرب يجتذب أنظار المغردين قبل افتتاحه بأيام

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - شارع الفن بالدرب يجتذب أنظار المغردين قبل افتتاحه بأيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق