عاجل

اخبار اليمن : الكوخ الثقافي يطلق مبادرة أبين تقرأ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 02 يناير 2018 01:37 صباحاً
خنفر ( عدن الغد) خاص:

أقيمت عصر اليوم في مدينة جعار فعالية أبين تقرأ تحت شعار (خير جليس في الزمان كتاب) بمشاركة كوكبة من المدراء العموم والمثقفين ومنظمات المجتمع المدني الذي كان حاضرا وفاعلا ومتفاعلا بحضوره الكمي والنوعي في الفعالية وكان القطاع النسوي الكبير له حضوره في هذه المحفل الثقافي الذي إرساء مداميك ووضع اللبنات الاولى في تأسيس قاعدة ثقافية في خنفر بعد ما شهدت أبين ركودا ثقافيا طوال السنوات الأخيرة .

وقال الأستاذ محمد ناصر العولقي محاضر بكلية التربية زنجبار سعدنا بحضور تدشين فعالية أبين تقرأ ونحن أمام مجموعة من خيره شباب خنفر لتفعيل وتحريك الركود الثقافي الذي شهدته أبين طوال السنوات الماضية وضعف القائمين على الشأن الثقافي .

واضاف رئيس الكوخ الثقافي بخنفر الاستاذ وسيم صالح الهدف الرئيس من إقامة الفعالية تشجيع الشباب وتحفيزهم على حب القراءة والثقافة والاطلاع بدلا من التوجه مايضرهم ويدمر طاقاتهم في اشياء سلبية ولابد من توحيد الجهود لارساء بيئة ثقافية نستطيع واستفطاب الشباب بما يعود عليهم بالنفع في مجتمعهم.


*من ماجد أحمد مهدي

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الكوخ الثقافي يطلق مبادرة أبين تقرأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق