عاجل

اخبار اليمن : تعليقنا على اخونا بقناة الكذب المشرق!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعليقنا على اخونا جمعة صالح الجنيبي والذي يطعن بحق أصلنا كسقطريين يمنيين للولاية الإماراتية بعمرها المبكر..

العلاقة القدية والاقوى مع عمان وليس مع الامارات وهناك علاقة بالامارات ، ولكن ليست حد ان ننكر اصلنا..

نعم الاماراتيين كانوا يعملون بسقطرى بحثن عن لقمة عيش يخوصوا البحار ويأكلوا قزاز الثمر بعد طبخها بالماء..


واليوم قدهم بسطوا على الجزر بحجة الذعم من خلال شراء الولاء وبسط المشاريع الهزيلة والوهمية وهم ينتهكون سيادة الدولة بالبسط على الموانئ والمطار ، ويرفضون الخضوع للتفتيش والتأشير هم وكنتيراتهم الداخلة والخارجة.


واعلام سلطتنا تعمل بتضليل ومدح ونفخ بفتات من الريالات وهذا الشخص مع احترامي له نكر اصله وهو سقطري متوطن بالامارات ، وقد شارك في دمار اهله وناسه بمديرية قلنسية ، واهم مشاركته بايقاض الاهالي للخروج ضد دعم قطري لمستشفي تدعمها قطر بتوفير اطباء وعلاج حتى تنسحب قطر بعد مظاهر الاهالي ، وهو يدرك ذلك ولااريد ان اخوض بمشاركاته ..

واخيرا سنوات وللان م قلنسية بدون اطباء وعلاج كما هناك من الدعم لم يتم قبوله بالمستشفي من الدول كعمان وكويت،  وهناك اسعاف قدموها وتم تسليمها لشخص لاجل ارضاء الامارات التي يسترزقوا منها بعض الوطنيين ولو كان بالامارات خير..


هناك سقاطرة لهم من20 سنة بالامارات يرحموهم بالعلاقة بالتجنيس واعطاءهم حق التسمية بالجواز السقطري وليس المهري كماهو حالهم هناك، فضلا عن اخواتنا من الشجر التي يقدموها لهم هدية بعمر الزهور لاشخاص اكبر من ابائنا ..

واخيرا وصية للأخ صالح الجنيبي الذي ظهر بالفيديو هناك عمالة شباب من سقطرى جلبوها بالامارات لهم سنة بدون عمل والبعض فر بعدما قدموهم للشوارع كهنود يقطفوا الأشجار..


اهاكذا الاخوية والعلاقة تجي ب1500 درهم! الذي لايكفيك انت حق رصيد شهر ممكن تتابع وضعهم كل شي ارتفع الا السقطري اخي لاتبالغ ولاتطلب التعاطف والتآخي بأسمنا نحن اغثناهم قبل اغاثتنا ونحن استقبلناهم عمالة قبل ان نكون عمالة لديهم ..

ولاتنسى قول المرحوم زايد حين قال انه من يمن ومن لم يكن من اصل اليمن فهو ليس عربي جاي تقول لنا نحن اماراتيين كارثة ان تكون قنصل وكاتب بهذا العقلية راجع التاريخ ربما تجد نفسك لست سقطري لاداعي للمزايدات والمغالطات بأصل وهوية امة بأكملها..

.. مودتي لك ..

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تعليقنا على اخونا بقناة الكذب المشرق! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق