عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : 7 نقاط تكشف تفاصيل حادث استهداف "خمارة" العمرانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :


كتب أحمد الجعفرى

إضافة تعليق

مع بداية العام الجديد، أطلق مجهولون النيران على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، مما أسفر عن مقتل شقيقين، كانا متواجدان أمام المحل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة للتحرى والبحث؛ لكشف تفاصيل الحادث.

 

ويلخص "اليوم السابع" فى 7 نقاط تفاصيل ما حدث فى الساعات الأولى من العام الجديد 2018.

-  أطلق مجهولون يستقولون "توك توك" النيران على محل بيع خمور بمنطقة العمرانية.-  أسفر الهجوم الإرهابى عن مقتل شخصين كانا متواجدين أمام المحل المستهدف.

-   نقل الضحايا إلى مشرحة زينهم لتنفيذ أمر النيابة بالتشريح قبل الدفن.-   المعمل الجنائى انتقل إلى موقع الحادث وجمع فوارغ الطلقات وعينة من دماء الضحايا.

-   أجرى فريق من المباحث تحريات مكثفة حول الواقعة واستمع لأقوال عدد من الشهود.-   كشفت مناظرة جثتى الضحيتين أنهما شقيقان أحدهما يدعى "أشرف.ب" والآخر "عادل.ب".

-   النيابة تفتح تحقيقات موسعة حول الواقعة وتأمر بتفريغ الكاميرات.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : 7 نقاط تكشف تفاصيل حادث استهداف "خمارة" العمرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق