عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : طلب إحاطة من محمد الحسينى لتوفير اعتمادات لشراء أرض لإقامة مشروعات ببولاق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :


كتب محمد صبحى

إضافة تعليق

تقدم النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الحكومة ووزراء المالية والتخطيط والإسكان والتنمية المحلية والداخلية بشأن توجيه وزارة التخطيط بتدبير المبالغ المالية اللازمة لشراء قطعة أرض تابعة لإصلاح الزراعى لإقامة مشروعات هامة لخدمة أهالى دائرة بولاق الدكرور.

وأوضح الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أنه سبق وتقدم بطلبات عديدة للحكومة بخصوص وقف بيع قطعة الأرض التابعة للإصلاح الزراعى ومساحتها 6 فدان و7 قيراط بمحافظة الجيزة والكائنة بين البنك الأهلى وشركة المطاحن على شارع فيصل الرئيسى بنطاق حى بولاق الدكرور موضحا أنه تم الموافقة على وقف المزاد .

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور أن الدائرة فى احتياج شديد لإقامة مشروعات خدمية وتعليمية ورياضية وأمنية وبناء على ذلك قد تم الاتفاق بين هيئة الأبنية التعليمية والإصلاح الزراعى على تخصيص مساحة 2 فدان لإقامة مجمع مدارس وكذا توفير الاعتمادات المالية لشراء مساحة 2 فدان لصالح وزارة الداخلية لإقامة مجمع شرطى جديد اذ سبق ووافقت وزارة الداخلية على إنشائه وكذلك الموافقة على شراء فدان لإقامة مركز شباب مع ضرورة شراء وتخصيص باقى مساحة الأرض المتبقية لإنشاء مبنى شهر عقار ومكتب للتضامن الاجتماعى وجراج متعدد الطوابق وغيرها من المشروعات الخدمية على أن تقوم الوزارات المعنية بعمل جميع الانشاءات.

وطالب الحسينى بتوجيه وزارة التخطيط بتوفير التدابير المالية اللازمة لشراء الأرض حتى يمكن تنفيذ المشروعات الهامة لخدمة أهالى بولاق الدكرور مطالبا بتحويل طلب الإحاطة للجنة الإدارة المحلية .

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : طلب إحاطة من محمد الحسينى لتوفير اعتمادات لشراء أرض لإقامة مشروعات ببولاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق