اخبار اليمن الان الحوثيون يلصقون هزائمهم بخيانة نوع من الطيور "تفاصيل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صورة تعبيرية
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الثلاثاء, 02 يناير, 2018 03:05:00 صباحاً ]

 دب الهلع الكبير لدى ميلشيا الحوثي الانقلابية بعد تزايد نجاح ضربات التحاف العربي على أهداف ومواقع مفترضة للميلشيا في مختلف مناطق اليمن وخصوصا الواقعة في المدن والطرق الرابطة بينها.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصدر مقرب من الحوثيين "أن طيور الغربان التي تزايدت بكثافة خلال الفترات الأخيرة في مناطق سيطرة ميلشيا الحوثي المتمردة، تثير رعب الميليشيا ومخاوفها، في ظل اعتقاد بأنها ليست طيورا طبيعية مخلوقة، بل هي أجهزة استكشاف في صورة «غربان» يستخدمها التحالف العربي، لتحديد الأهداف وتجمعات وثكنات الحوثيين.
 

وقال المصدر "إن ارتفاع معدل إصابة الأهداف بدقة كبيرة في جانب الحوثيين منذ فترة قريبة من ضربات التحالف، جعل الحوثيين يشكون في كل شيء محيط بهم، خاصة بعد إعلان قائمة 40 إرهابيا، وتساقط قيادات مهمة وكبيرة في صفوفهم".

 

وبين المصدر" أن اعتقاد الحوثيين وصل إلى الجزم بأن هذه التقنية والمتمثلة في شكل الغربان، تحمل أجهزة استكشاف دقيقة تتميز بإصدار رائحة وأصوات تحاكي الغربان الحقيقية، لتشكل معها أسراب مما يشوش على اكتشافها، وأن هذه التقنية الاستكشافية الشبيهة بالطيور في أميركا تستخدم لأغراض متعددة، من ضمنها حماية المزارع من الطيور والحيوانات المهاجمة، ويطلق عليها الجيش الإلكتروني."

 

وبحسب الوطن عن المصدر "أن قناة فوكس نيوز الأميركية بثت قبل أشهر فيلما قصيرا عن هذه التقنية، وقالت إن الجيش الإلكتروني من الطيور يستخدم لاستكشاف أوكار العصابات التي تخترق الحدود الأميركية".

 

 وذكر المصدر "إن انتشار تلك الغربان في كل المحافظات، خاصة في حجة والحديدة وتهامة والمحويت وريمة، التي تعتبر مواقع مهمة وإستراتيجية بالنسبة للحوثيين زاد من مخاوفهم مؤكدا أن مخاوفهم لم تقتصر في سماع أصوات الطائرات أو وجود خيانات من حولهم، بل كل شيء أصبح يمثل كابوسا كبيرا وقلقا لهم، وأصبحوا يعيشون حالة ذعر غير مسبوقة".

e9d57c3962.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الحوثيون يلصقون هزائمهم بخيانة نوع من الطيور "تفاصيل" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق