عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : برلمانى: توجيه الرئيس بتطوير المنشآت الرياضية والشبابية خطوة جيدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :


كتب محمود حسين

إضافة تعليق

أشاد النائب محمود شحاتة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقيام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، بتكريم الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز فى البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التى تولت تدريبهم، ومنحهم أوسمة الرياضة للأبطال الرياضيين.

وقال "شحاتة"، لـ"اليوم السابع"، إن تكريم الرئيس للرياضيين خطوة جيدة لتشجيع المواهب من شباب مصر فى مختلف الألعاب الرياضية.

كما أشاد عضو مجلس النواب، بتوجيهات رئيس الجمهورية بالمضى قدماً في جهود تطوير المنشآت الرياضية والشبابية في مختلف أنحاء الجمهورية، مع ضمان إدارتها بشكل يتيح آلية ذاتية لتوفير تكاليف صيانتها وتطويرها، مطالبا الحكومة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة بسرعة الانتهاء من تطوير كافة مراكز الشباب والأندية الرياضية حتى تكون منصة للشباب يعبر من خلالها عن مواهبه ويمارس الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة، ولتكون وسيلة لجذب الشباب ومنع استقطابهم من قبل الجماعات المتطرفة والإرهابية وعدم تأثرهم بالفكر المتطرف.

 وكان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، وعرض  وزير الشباب خلال الاجتماع أهم الإنجازات الرياضية والشبابية التي تحققت خلال عام 2017،  ووجه الرئيس السيسى خلال الاجتماع بالمضى قدماً في جهود تطوير المنشآت الرياضية والشبابية في مختلف أنحاء الجمهورية، مع ضمان إدارتها بشكل يتيح آلية ذاتية لتوفير تكاليف صيانتها وتطويرها، مشيراً إلى أهمية ألا تساهم مراكز الشباب في الارتقاء بالمستوي الرياضي فقط، بل أيضاً في جهود تنوير وتثقيف الشباب، وأن تقام الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والفنية بجميع مراكز الشباب الجديدة التي يتم إنشاؤها تحقيقاً لهذا الغرض، وبحيث توفر للشباب الإمكانات اللازمة للاستفادة من قدراتهم في الابداع والابتكار.

 كما وجه الرئيس بإعطاء الاهتمام اللازم بذوى الاحتياجات الخاصة عند تطوير المنشآت الرياضية والشبابية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لهم.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : برلمانى: توجيه الرئيس بتطوير المنشآت الرياضية والشبابية خطوة جيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق