عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تعرف على موقف العاملين بالقطاع الخاص من إجازة عيد الميلاد 7 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :

أيام معدودة ويحل علينا عيد الميلاد المجيد، الذى يوافق 7 يناير 2018، وفيما يلى نوضح موقف العاملين بالقطاع الخاص من إجازة عيد الميلاد.

 

- أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن "الأحد الموافق 7 يناير 2018"، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد.- يعتبر اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003.

- لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك.- يستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر.

- أصدرت الوزارة منشورًا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات، لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة من خلال مكاتب العمل التابعة لها بالمنشآت والشركات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/1/2018 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تعرف على موقف العاملين بالقطاع الخاص من إجازة عيد الميلاد 7 يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق