اخبار اليمن الان الحوثيون يستحدثون معسكرات تدريبية للأطفال في ذمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطفال مقاتلين لدى الحوثي
مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 02 يناير, 2018 04:50:00 صباحاً ]

 
الحوثيون يستحدثون معسكرات تدريبية للأطفال في ذماراقدمت ميلشيا الحوثي الانقلابية على خطوات هستيرية ضد الطفولة  في محافظة ذمار وسط اليمن، بالتزامن مع انهيارات كبيرة لعناصرها في مختلف عموم جبهات القتال.
 
وأفاد سكان محليون " إن هستيريا ميلشيا الحوثي وصلت إلى التجنيد الإجباري وسط صفوف الأطفال من طلاب المدارس وأبناء المدنيين، في عدة مناطق في أرياف محافظة ذمار".
 
وذكر السكان " إن الميلشيا تقوم بجر الأطفال واستقطابهم من المدارس، عبر فرض التجنيد الإجباري بقوة السلاح واقتيادهم إلى مواقع تدريب".
 
ولفت السكان إلى "أن جنون الحوثيين دفعهم إلى اقتحام المدارس بشكل عشوائي ومرعب بحثاً عن مقاتلين من طلاب المدارس وخاصة من المرحلة الثانوية والمتوسطة، للمشاركة في جبهات القتال".
 
ويأتي هذا التجنيد بالتزامن مع توغل قوات الشرعية في مديريات ومناطق محافظة البيضاء الحدودية مع محافظة ذمار وانهيار ميلشيا الحوثي المتسارع.
 
 
 

56f30a9507.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الحوثيون يستحدثون معسكرات تدريبية للأطفال في ذمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق