عاجل

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 29/11/2016 دفن 23 جثة لمهاجرين غير شرعيين في بني وليد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 29/11/2016

أعلن المجلس المحلي في بني وليد، مساء اليوم الثلاثاء، عن دفن 23 جثة لمهاجرين غير شرعيين كانت محفوظة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بني وليد العام منذ أكثر من شهر ولم يتم التعرف عليها، بحسب ما نشره المجلس المحلي عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وجرت عملية دفن جثامين المهاجرين بإشراف رئيس المجلس المحلي بني وليد علي النقراط، وبحضور مفوضية المجتمع المدني ومكتب الخدمات الصحية بني وليد وجمعية السلام للأعمال الخيرية ومستشفى بني وليد العام.

ونوه المجلس المحلي بني وليد عبر صفحته إلى الخيرين الذين يملكون أرضًا فضاء خارج المدينة بالتبرع أو ببيع قطعة أرض للمجلس المحلي ليتسنى تخصيصها كمقبرة لدفن الجثامين.

ودعا المجلس المحلي بني وليد «كل من يمارس عمل التهريب والإتجار بالبشر» إلى «إيقاف هذه الموجة العاتية» التي قال إنها «أضرت بالبشر والحجر».

والاثنين، قال المدير المساعد لمستشفى بني وليد العام عبدالله المنصوري إن المستشفى أنهى الإجراءات القانونية الخاصة بدفن 22 جثة لمهاجرين غير شرعيين، لكن إدارة المستشفى «لم تحصل إلى الآن على مكان لدفن تلك الجثث».

وأضاف المنصوري، في تصريحه إلى «بوابة الوسط»، أن الجثث كان قد عثر عليها في أوقات سابقة بأودية المنطقة الجبلية، مشيرًا إلى أن المستشفى قام خلال الفترة الماضية بتجميع عدد من جثث المهاجرين الأفارقة الذين لقوا حتفهم في إحدى الطرق وأودية بني وليد ودفنها بإحدى مقابر المدينة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 29/11/2016

المصدر : حضرموت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق