عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 30/11/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : الوفد البرلمانى المصرى بلندن يلتقى رئيس مجلس العموم البريطانى

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 30/11/2016 :

عقد الوفد البرلمانى المصرى من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، المتواجد حالياً فى لندن، لقاءات مساء أمس الثلاثاء، مع رئيس مجلس العموم البريطانى ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم وبعض النواب البريطانيين.

 

وقال النائب المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية وأحد أعضاء الوفد البرلمانى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الوفد البرلمانى المصرى عقد لقاء مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية، تلاه اجتماع مع عدد من النواب وأعضاء مجلس العموم ثم الاجتماع الثالث جاء بحضور رئيس مجلس العموم البريطانى والذى أنصت باهتمام شديد إلى أعضاء الوفد البرلمانى المصرى.

 

وتابع "السجينى": "كان حديثا يمتاز بالصراحة والوضوح وتم التطرق فيه إلى ملف العلاقات والمصالح المشتركة وتحدثنا عن أن حجم التعاون بين البلدين لا يسير فى المستوى الذى يتمناه الشعبين ولا يليق بكون إنجلترا أحد أكبر المستثمرين فى مصر".

 

ولفت النائب أحمد السجينى إلى أن الاجتماع الأخير للوفد البرلمانى مساء أمس كان بالجالية المصرية بمقر السفارة المصرية فى لندن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 30/11/2016 :

المصدر : حضرموت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق