اخبار السعودية اليوم بسبب المخالفات.. تغريم «اتصالات وموبايلي وزين» 2.5 مليون ريال

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – الرياض:

فرضت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، غرامة مالية على شركات الاتصالات السعودية، وموبايلي، وزين، بلغت نحو 2 مليون و574 ألف ريال، وذلك لامتناعهم جميعاً عن تنفيذ قرارات صادرة بحقهم.

وكشفت الهيئة، عن قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات لمخالفة شركة الاتصالات السعودية، وذلك لامتناعها عن تنفيذ قرار صادر في حقها من الهيئة، وبلغت الغرامة الأولى 10 آلاف ريال، بحسب ‘‘الوطن‘‘.

كما حصلت شركة الاتصالات على مخالفة منفصلة لامتناعها مرة أخرى عن تنفيذ قرار آخر صادر في حقها من هيئة الاتصالات بمبلغ 30 ألف ريال.

وبحسب قرار اللجنة، فقد غرمت الهيئة، شركة اتحاد اتصالات ‘‘موبايلي‘‘ بناء على قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات، لامتناعها عن تنفيذ قرار صادر في حقها، وعدم التزامها بالشروط الواردة في الترخيص الممنوح لها، وجاءت الغرامة الأولى بمبلغ 100 ألف ريال، وحصلت أيضاً على غرامة منفصلة أخرى قدرها 140 ألف ريال.

أما شركة الاتصالات المتنقلة السعودية ‘‘زين‘‘ فقد كان لها نصيب الأسد من قيمة الغرامات المادية، حيث نشرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات، بعد امتناعها عن تنفيذ قرار صادر في حقها من الهيئة بمبلغ مليون و794 ألف ريال، وحصلت على غرامة منفصلة أخرى لنفس السبب بمبلغ 500 ألف ريال.

المصدر : تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق